• المساهمه في وضع خطط وإستراتيجيه أهداف المؤسسة قصيرة الأجل وطويلة الأجل بهدف تنشيط نشاط المؤسسة وتطوير فعالياتها الخاصة بمشاريعها في كل المجالات وتحقيق الربحيه والنمو المطلوب
• المساهمة في وضع الهيكل التنظيمي لإدارات المؤسسة ودعم الإدارات بالكوادر المؤهله علمياً وذات خبرة .
• المساهمة في وضع وتطوير الوصف الوظيفي لجميع وظائف المؤسسة.
• مراقبة ومتابعة الأعمال اليوميه في الإدارة المالية والتأكد من عدم وجود أخطاء محاسبيه في الإدارة .
• وضع ميزانية تقديريه للمؤسسة بناءاً على المؤشرات الماليه وتقديمها للمدير العام ومناقشتها بالتفصيل قبل إعتماد ميزانية المؤسسة من خلال الإدارة العليا .
• وضع سياسات ونظام الرقابة الداخلية الخاصه بالإداره الماليه ومتابعة التأكد من التقيد بالنظام .
• المساهمه والمشاركه في وضع الخطط والضوابط المطلوبه في إدارة الأموال تحت الإدارة بهدف تحقيق أهداف المؤسسة وعدم تجاوز الميزانية التقديرية المعتمدة وتنبيه الإدارة على انه لاتوجد أي اموال معطله غير فعاله .
• إعداد تقرير مالي ربع سنوي عن المؤسسة للإدارة العليا وتنبيه الإداراه العليا إذا هناك تجاوزات في تنفيذ ميزانية الممؤسسة إن وجدت .
• المساهمة في دراسة وتطوير اللوائح والانظمة الإدارية للمؤسسة
• متابعة وتطوير اجراءات العمل بمختلف الاقسام
• وضع المراكز المالية لكل قسم ومتابعة الاداء
• الإشراف على الإدارة المالية وإدارة المشتريات وإدارة الموارد البشرية ومتابعة جميع اعمالها
• تحليل الميزانيات
• تحليل الاداء الوظيفي للموظفين
• متابعة وتطوير سياسات الموارد البشرية والإجراءات الإدارية المكتبية الأخرى
Job Details
Date Posted: | 2013-10-23 |
Job Location: | Khobar, Saudi Arabia |
Job Role: | Management |
Company Industry: | Construction |
Preferred Candidate
Career Level: | Management |
Gender: | Male |
Degree: | Bachelor's degree / higher diploma |
Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Management Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs
No comments:
Post a Comment